منتدى الأرانب للجميع
ماقدرت اوقف ضحك 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

ماقدرت اوقف ضحك Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
ماقدرت اوقف ضحك 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

ماقدرت اوقف ضحك Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

ماقدرت اوقف ضحك

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

25042014
ماقدرت اوقف ضحك

عندي ابن عمي صار يربي ارانب فاجاني علشان اساعده ومن ضمن الشغلات اللي حاولت اعلمو اياها عملية الجس فكنت اعلمه على ارانب حوامل عندي وبعد يومين اجاني وقالي في عندي ارنبة مغلباني كل ما اجسها وابدا احس الاجنة بتضل تنط وتخربش وما بقدر اتاكد فرحت معاه وجاب الارنبة واول ما رفعتها اكتشفت انها ذكر وابن عمي كان يحسس على بيض الذكر ههههههه وبيقلك اتعلم الجس

تعاليق

بلال
هههههههههههههههههههههههههههه
محمدالشبراوى
ههههههههههههههههههههههههههه

كان بيحسس على اية ؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو علوه
هههههههههههههههههههههههه
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى