منتدى الأرانب للجميع
بمناسة التعديلات اللى اتعملت على المنتدى 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

بمناسة التعديلات اللى اتعملت على المنتدى Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
بمناسة التعديلات اللى اتعملت على المنتدى 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

بمناسة التعديلات اللى اتعملت على المنتدى Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

بمناسة التعديلات اللى اتعملت على المنتدى

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

04072014
بمناسة التعديلات اللى اتعملت على المنتدى

تحية لكل العاملين على هذا المنتدى الجميل .......وكل عام والجميع بخير ...بخصوص الالوان الجديدة على الصفحة الرئيسية ياريت خلفية الصفحة تكون بلون فاتح لظهور الكتابة بوضوح وتكبير الخط لان الخلفية سوداء مع الكتابة السوداء بتتشاف بصعوبة والخط صغير مع ظلام الخلفية يؤثر على رؤيه عناوين الموضوعات ياريت تعديل الالوان بعد اذنكم

تعاليق

محمدالشبراوى
يرفع الموضوع للأستاذ أحمد عبد الغنى مدير المنتدى
amer
كل عام والجميع بخير ...بخصوص الالوان الجديدة على الصفحة الرئيسية ياريت خلفية الصفحة تكون بلون فاتح لظهور الكتابة بوضوح وتكبير الخط لان الخلفية سوداء مع الكتابة السوداء بتتشاف بصعوبة والخط صغير مع ظلام الخلفية يؤثر على رؤيه عناوين الموضوعات ياريت تعديل الالوان بعد اذنكم
مصطفى2
يا جماعة الشكل الجديد للمنتدى صعب جدا فى الرؤية والوانة مش عارفين نتصفح منها ولا نقرء منها حاجة ارجو عودة المنتدى لشكلة السابق
a.abdelghani
اسف يا جماعة
انا كنت بشوف المنتدى عادى
بس لما دخلت من متصفح تانى شفت المشكله
والحمد لله اتحلت
اسف مره تانية
فتحى السيد
شكرا لحضرتك على المجهود وكل عام وانت طيب ورمضان كريم
محمدالشبراوى
a.abdelghani كتب:
اسف يا جماعة
انا كنت بشوف المنتدى عادى