منتدى الأرانب للجميع
شراء سلالات ارانب من شخص او مكان محل ثقه لبدء مشروع التربية 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

شراء سلالات ارانب من شخص او مكان محل ثقه لبدء مشروع التربية Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
شراء سلالات ارانب من شخص او مكان محل ثقه لبدء مشروع التربية 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

شراء سلالات ارانب من شخص او مكان محل ثقه لبدء مشروع التربية Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

شراء سلالات ارانب من شخص او مكان محل ثقه لبدء مشروع التربية

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

21022016
شراء سلالات ارانب من شخص او مكان محل ثقه لبدء مشروع التربية

السلام عليكم
اخباركم ايه ؟ ان شاء الله بخير
لو سمحت انا كنت عايز ابتدي تربيه ارانب كمصدر دخل خاص بيا وانا بدوي علي سلالات بيور مثل النيوزلاندي و الكاليفورنيا  والجاينت فليمش لو متوفر في مصر

هل في اماكن  ثقه او اشخاص او مزارع محل ثقه اقدر اشتري منها السلالات دي و البطاريات عشان ابتدي المشروع  وانا بفكر ابتدي بي عدد 2 امهات و ذكر واحد من كل سلاله من السابق ذكرها
مننظر نصائحكم الغاليه وشكرا مقدما لكم
السلام عليكم

تعاليق

محمد-حسن
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
نادراً ما توجد سلالات عالية النقاء ! ، و إذا و جدت فإنها تكون باهظة الثمن ! ..
بإمكانك البحث عن أي أرانب ذات مواصفات إنتاجية جيدة و سهلة التربية مثل أرانب الـ " v-line " أو أرانب الإسكندرية أو غيرها من الأرانب ..
عموماً .. بالتوفيق .
a7mad
السلام عليكم
شكرا لحضرتك
انا اول مره اسمع عن ارانب ال v line ولكن هقرء عنهم و ان شاء الله ربنا يقدم اللي فيه الخير
السلام عليكم
a7mad
السلام عليكم
شكرا لحضرتك
انا اول مره اسمع عن ارانب ال v line ولكن هقرء عنهم و ان شاء الله ربنا يقدم اللي فيه الخير
السلام عليكم
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى