منتدى الأرانب للجميع
 - أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

- أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
 - أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

- أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

أعلاف المؤسسه الاسلاميه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

02082010
أعلاف المؤسسه الاسلاميه

- أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 386261

الأخوه الأفاضل

يسرنا فى المؤسسه الإسلاميه
للأعلاف وانشاء وتجهيز المزراع أن نعلن لحضراتكم عن تركيبتنا الجديده والخاصه بنا

- أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 68667110

والتى تعد انطلاقه حقيقيه باذن
الله فى مجال أعلاف الأرانب حيث أن معدل تحويل العلف من أعلى معدلات التحويل فى مصر

وهذا عن تجربه مؤكده والحمد لله
لأننا نتبع في مصنعنا احدث وأعلى التقنيات فى مصانع الأعلاف في العالم
حيث يوجد لدينا نظام تعقيم كامل لجميع مراحل تصنيع العلف وذلك بواسطة
غلاية البخار والتبريد المفاجئ وبذلك يكون العلف آمن مائة بالمائة بإذن الله

- أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 03052011

علفنا يعطى اعلى معدل تحويل موجود حاليا فى أعلاف الأرانب وأعلى معدل خصوبة وزيادة ملحوظة في لبن الأمهات ولأننا أيضا
نضيف احدث إضافات الأعلاف فى العالم مثل
زيلام 500 وهو منتج المانى
و برميكس خاص فقط بأعلاف
الأرانب وهو أيضا منتج المانى ومضادات السموم والكوكسيديا والخمائر
امريكيه الصنع
وتمتاز هذه الاضافات بانها تتحمل درجه حرارة حتى 100 درجه وذلك
يعود على الأرنب
بفائدة هذه المواد كاملة بدون تكسير او تغيير وايضا نضيف الأعشاب
الطبية مثل
النعناع والشمر والينسون و الكراويه والحلبة ويتم استخدام باقي
الإضافات الميثونين واللايسين وثنائي فوسفات الصوديوم
والكالسيوم وجميع الاضافات وبهذا يكون العلف متكامل وامن وليس ذلك
فقط بل اننا
نتابع ونبحث دائما على احدث طرق وتصنيع وتركيب وإضافات الأعلاف على
مستوى العالم بالكامل عن طريق
مهندسين واطباء على اعلى مستوى
صمم هذا العلف لتلافى أخطاء المربين وتحمل افراطهم فى تقديم العلف اووجودبعض المشاكل الخاصه ببرنامج التربيه
.هذا العاف يحافط انتظام حركه الامعاء والهضم
.تتعدد مصادر الغذاء فى هذا العلف مما ينتج عنه افضل امتصاص واستفاده وسرعه فى النمو

- أعلاف المؤسسه الاسلاميه - صفحة 25 03052010

نوفر أعلاف المرضعات

وأعلاف التسمين

بالاضافه للعلف الموحد للمرضعات والتسمين

وفى مجال البطاريات
. لدينا جميع التصميمات
العالمية مثل التصميم الايطالي والاسباني والوجهات جميعها 4/3 م وجميع الجلفنه
درجه اولى ويتم تصنيعهم
بأعلى
جوده وباسعارمنخفضة فى متناول الجميع

والمفاجأه أسعار خاصه لاعضاء منتدى الأرانب
للجميع

للاستفسار
الادارة
0109392921

مصنع البطاريات
0124342062

مصنع العلف
0118255517

مطلوب وكلاء وموزعين فى جميع أنحاء الجمهوريه
ملحوظه هذا الموضوع هو اعلان مدفوع للمصنع وتمت كتابته بواسطتى فقط والمنتدى وإدارته غير مسئولين عن فحواه

عدل سابقا من قبل a.abdelghani في الثلاثاء أبريل 02, 2013 4:35 pm عدل 8 مرات

تعاليق

g00
السلام عليكم
استاذ جمال انا من نجع حمادى قنا اب اعرف اقرب موزع فى قنا محتاج نص طن وكام سعره بعد الخصم

ومحتاج بطريه 20 عين هرمى 10 امهات و10 خلفه وكم بيت ولاده معاهم وهل بالفيبر ام صاج

وكم سعرها بعد الخصم منتظر الرد
جزاكم الله خير
اشرف عماره
كنت قد كتبت سابقا انى سوف اجرب الاعلاف الموجوده بالسوق (المعروفه ) واكتب عن نتائجها بكل صدق وصراحه دون مجامله لاحدوبعد تجربتى مع الايبكس اكثر من3سنوات اقتنعت بضرورة تغيره وغيرت بعلف احمد عبد الخالق من قها وكان معدل تحويله كالايبكس (4.5كيلو علف ينتج1.25كيلو لحم)حتى صدمت باخر طلبيه منه حدثت نوافق بالمزرعه اكتر من230ارنب فطام من وزن500الىكيلو ونصفى مدة10ايامناهيك عن الامهات وما الم بها فغيرت فورا العلف واتجهت لعلف المؤسسه الاسلاميه وبالفعل توقف النافق وتحسنت الامهات لكن المده لازالت قصيره لمعرفة نسب التحويل لكنى مستبشر به خيرا وارجو ان يستمر توريد العلف بنفس جودة ما وصل اليناوالشكر مقدما للاخ جمال اليمانى الى ان نلتقى مره اخرى لنعرف النتائج بشكل نهائى
ايمن حمدي
اشرف عماره كتب:
كنت قد كتبت سابقا انى سوف اجرب الاعلاف الموجوده بالسوق (المعروفه ) واكتب عن نتائجها بكل صدق وصراحه دون مجامله لاحدوبعد تجربتى مع الايبكس اكثر من3سنوات اقتنعت بضرورة تغيره وغيرت بعلف احمد عبد الخالق من قها وكان معدل تحويله كالايبكس (4.5كيلو علف ينتج1.25كيلو لحم)حتى صدمت باخر طلبيه منه حدثت نوافق بالمزرعه اكتر من230ارنب فطام من وزن500الىكيلو ونصفى مدة10ايامناهيك عن الامهات وما الم بها فغيرت فورا العلف واتجهت لعلف المؤسسه الاسلاميه وبالفعل توقف النافق وتحسنت الامهات لكن المده لازالت قصيره لمعرفة نسب التحويل لكنى مستبشر به خيرا وارجو ان يستمر توريد العلف بنفس جودة ما وصل اليناوالشكر مقدما للاخ جمال اليمانى الى ان نلتقى مره اخرى لنعرف النتائج بشكل نهائى

الاخ اشرف عمارةان استعمل علف المؤسسة الاسلامية من حوالي اربع شهور و نتائجه جيده جدا و تحويله ممتاز وارجو استفيد من خبرتكفي معرفة نسبة التحويل لاني اعتقد ال3ك بتعطي اكيلو لحم بالتوفيق ان شاء الله
g00
السلام عليكم
مفيش حد بيرد علينا ليه من المؤسسه الاسلاميه
al_6al7i

يا اخوان عندي مشروع مؤسسة بالسعودية على البطاريات

هل فيه امكانية انكم تصدروا للسعودية

ياليت القى جواب على استفساري

على فكره العلف ده مش حلو خالص
بيعمل مشاكل الدنيا ومافيش تحويل بالمره
وعن تجربه
g00
السلام عليكم
حيرتونا معاكم العلف كويس ولا مش كويس
المفروض المؤسسه الاسلاميه ترد علينا ؟
أسيرة الأقصى
fahdgohary كتب:
على فكره العلف ده مش حلو خالص
بيعمل مشاكل الدنيا ومافيش تحويل بالمره
وعن تجربه

من الغريب جدا بل من النادر أنى أشوف رد ذى دة
لأن الجميع بلا أستثناء أجمع على أن علف الأسلامية من اجود الأعلاف الموجودة فالسوق
وعن تجربتى الفعلية أستعملت علف الأسلامية لمدة تجاوزت سنة ونص وبفضل الله لم أرى يوم أى سوء
على العكس كان عندى مزرعة وتوسعت حتى أصبح عندى ثلاثة وكل ذلك بفضل الله ثم جودة العلف التى شجعتنى
على التوسع
ولأن هذا الرد لم أراة من أى عضو غيرك فكان لابد من البحث عن أساس كلامك الغير صحيح
لأننى بصفتى المراقب العام للمنتدى لابد من مراقبة جميع الردود وأبطال الباطل وأعطاء كل ذى حق حقه
وبعد البحث توصلت للأتى

حضرتك كتبت مشاركة فى موضوع (عناوين المزارع والمكاتب والصيدليات البيطرية وتجار العلف فى كل محافظة)

قولت فية الأتى

السلام عليكم
انا عضو جديد فى المنتدى
انا اصلا بعشق حاجه اسمها ارنب ودا كان السبب ان انا اربى وبدا الموضوع هوايه ثم بعد ذلك اتنقل الى احتراف
انا اصلا دكتور اسنان بس عاشق لحاجه اسمها ارانب والحمد لله اعرف فيهم كويسوبصنع علفى بنفسى ومعايا مزارع بورد ليها علف وقريب ان شاء الله هيكون فى مصنع ولو حد محتاج اى حاجه فى اى مكان انا تحت امره وياريت تقبلونى عضو بينكم
د/السيد الجوهرى
dr_fahdelgohary@yahoo.com
010249663

ورجعت مرة تانية وكتبت فموضوع أخر بعنوان (اسعار الاعلاف)

انا بعمل علفى بنفسى والحمد لله بحقق نتائج ممتازه جدا كفأة تحويلية عاليه نافق اقل
متوسط اوزان عالى جدا فى اعمار صغيره امهات حالتها الصحيه جيده جدا
رضاعه عاليه والحمد لله المزرعه ال بندخلها بنثبت كفاتنا فيها وبتحس بالفرق
وسعر الطن اليوم 1900

وبكدة الحكاية وضحت
سيدى الفاضل ليست هذة منافسة شريفة وأنت ذكرت انك طبيب
فلا يليق ابدا برواد العلم وأصحاب الفكر الراقي أنتهاج مثل هذا النهج السئ للترويج لسلعتة
وأعلم أن الدنيا يوم لك ويوم عليك

كان هذا التبيان فقط من أجل كشف الحقائق وأعطاء كل ذى حق حقة
وتبرئة علف المؤسسة الأسلامية الغنى عن التعريف
لحين دخول صاحب الأعلان م/ جمال اليمانى والرد على المشاركات
a.abdelghani
تم التحقق من المشاركات بالفعل بواسطتى
والمشاركتين السابق ذكرهما بواسطة أسيرة الأقصى
تم تسجيلهما فى 1 سبتمبر 2009
و30 مارس 2010

وروابط المواضيع لمن أراد التأكد هى
http://www.rabbitsforall.com/t1925-topic#16937
و
http://www.rabbitsforall.com/t3458p15-topic#31324

الأخ كما أفاد يصنع علفه بنفسه بل ويورد لمزارع أخرى
فكيف جربت علف الاسلاميه
أمامك 24 ساعه للرد
والا تم حظرك نهائيا
محمد طويله
بارك الله لكم
أسيرة الأقصى
وا/أحمد عبد الغنى
محمد عثمان
لو سمحت أنا من طنطا كنت عاوز أعرف أقرب موزع
شيتوس
بسم الله
تصرف بايخ جدا واسلوب فعلا زي ماقالت اسيرة الاقصي لايليق
اما بالنسبه لعلف المؤسسه فهو فعلا مش محتاج كلام انا بستخدمه ليا اكتر من سنه ومش بستخدم اي اضافاتزي الاملاح مثلا في حالات بسيطه بستخدم فيتامينات والحمد لله مفيش اي حالات انتفاخ او نقص املاح او اي حاجه من الحاجات دي .
امابالنسبه لمعدل التحويل للعلف تقريبا الارنب بياكل من 100 الي 120 جرام علف في اليوم وباخد 700 جرام لحم في 20 يوم يعني تقريبا 2 كيلو علف متهيألي نسبه كويسه جدا
يعني حتي الكلام اللي مكتوب في اعلانهم مش مخالف للنتايج وقليل قوي اليومين دول اللي تلاقي حد فيه بيتكلم ومكن تثق في كلامه ومتهيألي ان المؤسسه الاسلاميه من الناس دي ربنا يجازيهم خير.
اسفه للاطاله
1003
SamuelAdel
بالتوفيق وجااري التجربه
a.abdelghani
تم ايقاف عضوية العضو
fahdgohary
جمال اليمانى
الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام والسلام على أشرف المرسلين سيدنا ونبينا وحبيبنا وعظينا وقائدنا الى يوم الدين سيدنا محمد افضل صلاه وسلاما عليك ياحبيبى يارسول الله الاخوه الاعزاء اعتزر اليكم جميعا بشده لعدم الرد عليكم وذالك خارج عن ارادتى وذالك لوفاه والدتى ادعوا الله ان يتغمدها برحمته وان يوسع لها قبرها وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم امين
منتدي الارانب للناس
جمال اليمانى كتب:
الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام والسلام على أشرف المرسلين سيدنا ونبينا وحبيبنا وعظينا وقائدنا الى يوم الدين سيدنا محمد افضل صلاه وسلاما عليك ياحبيبى يارسول الله الاخوه الاعزاء اعتزر اليكم جميعا بشده لعدم الرد عليكم وذالك خارج عن ارادتى وذالك لوفاه والدتى ادعوا الله ان يتغمدها برحمته وان يوسع لها قبرها وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم امين

البقاء لله
جمال اليمانى
بالنسبه للمشاركه د سيد كم هى اسعدتنى جدا لان مثل هذه المشاركات الدنيئه انما تدل على نجاح علف المؤسسه الاسلاميه فى جميع انحاء مصر كلها وذالك بفضل الله والحمد لله ان المؤسسه الاسلاميه حصدت المركز الاول فى استطلاع تحت اسم افضل علف فى مصر فى منتدى مجاور و لعام 2011كان الاستطلاع يضم افضل 5 شركات منهم ايبكس التى حصلت على المركز الثانى وذالك خير رد على مثل هذه الاكاذيب والتى بينها ا.حمد واسيره الاقصى...
وليست هذه اول المشاركات المغرضه ولا اخرها ولكنى اعلم تمام العلم ان المؤسسه الاسلاميه كلماحققت نجاحا وانتشارا فى جميع محافظات مصر كلما زاد الحرب عليها.
وارجومنهم ان يتركو هذه التفاهات المغرضه وان يصنعوا علف جيد ا حتى نرتقى معابصناعه العلف الذى هو اساس تربيه الاراتب
شيتوس
البقاء لله استاذ جمال
g00
السلام عليكم
البقاء لله استاذ جمال
جمال اليمانى
ا.يوسف سعر 10عين أمهات و10 فطام 1000 جنيه وأقرب موزع المنيا أ.خالد علام
جمال اليمانى
الاخ العزيز al نعم يوجد تصدير بطاريات للسعوديه
محمد طويله
جمال اليمانى كتب:

البقاء لله سبحانه وتعالى
ولا نملك إلا الدعاء لها بأن يتغمدها الله برحمته
g00
السلام عليكم
استاذجمال كم سعر طن العلف من المصنع
وسعر البطريه هرمى 20عين 8 امهات 12 نتاج مجلفن عادى وسعرها بالفيبر كام
وسعرها بالساج كام ونوع النبل
وكم بيت ولاده فيها ومساحتها كاكل طول فى عرض
ياريت تجوبنى بالتفصيل
شكرا
sharkawy50
السلام عليكم يا مهندس اسلام
انا عايز اشترى باذن المولى عز وجل 300 عين فطام
قولى الابعاد المواصفات والسعر وكيفية التوصيل وهل التوصيل عليكوا ولا علياعلما ان مزرعتى فى فاقوس شرقيه
وممكن ابتدى اتعامل معاكوا فى العلف بس انا شغال بعلف هو كويس الى حد ما بس مافيش مانع نجرب علفك ونشوف الفرق بينهم باذن الله
وياريت تقولى رايك فى ان الدكتور قالى اشترى صرف عامل زى القمع بيتم وضعه تحت البطاريه وفى الاخر بينتهى على جردل هو قالى الصرف دا كويس علشان خاطر الروائح والغازات المضره نتيجة اختلاص البول بالزبل وهو عرض عليا عرض بس انا طبعا لسه مش فصلت معاه فى السعر نهائى ياريت لو عندك نظام الصرف دا تقولى عرضك يمكن يكون افضل
ياريت الرد بسرعه
شكرا
جمال اليمانى
g00 كتب:
السلام عليكم
استاذجمال كم سعر طن العلف من المصنع
وسعر البطريه هرمى 20عين 8 امهات 12 نتاج مجلفن عادى وسعرها بالفيبر كام
وسعرها بالساج كام ونوع النبل
وكم بيت ولاده فيها ومساحتها كاكل طول فى عرض
ياريت تجوبنى بالتفصيل
شكرا

طن العلف 2200