منتدى الأرانب للجميع
تجويع الارنب 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

تجويع الارنب Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
تجويع الارنب 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

تجويع الارنب Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

تجويع الارنب

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

30102015
تجويع الارنب

انا مبعرفش اجس ومبعرفش افرق بين الزبل والاجنة ممكن اصوم الارنب بحيث اخلى بطنة فاضىة من الزبل وبعد كدة اجس بدون ما يضر الاجنة

تعاليق

mohamad.mahmood.73
سلام عليكم
يا اخي اما تيجي تجس قبل الاكل وانت بتأكل الأرنبة الصبح او بالليل قبل ما تأكل جسها هتكون معدتها فارغة
احمدمليحه
عمليه الاجترار بتحصل عند الارانب بالليل ممكن تجسها الصبح
صلاح الهنداوى
العشر بيبقى لين والزبل ناشف وده واضح جدا
dr hussam h
افض شيء تتعلم الجس واحده واحده
hananeas.hananeas
فعلا أفضل طريقة أن تتعلم الجس د /حسام بيتكلم الكلام العلمى المظبوط
وعلى فكرة أنا كنت مبعرفش أجس بس الحمد لله اتعلمت حضرتك تستنى اليوم الـ 14 لأنهم بيكونوا وضحيين أكتر وحجمهم بيكون أكبر بس بعد كدة لا يفضل الجس بتكون الأجنة فى الخلف بين رجليين الأرنب الخلفين وبتكون كروية وتهرب عندما تحاول مسكها أما الذبل فحجمه فى هذا الوقت يكون أصغر حجماً ويكون ناشف وتقدر تمسكه حاول أكثر من مرة ويكون الجس برفق حتى لا تضر الأجنة
dr hussam h
الله ينور عليكي لازم فعلا باذن الله تتعلم الجس ده شيء ضروري في التربيه
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى