منتدى الأرانب للجميع
 - تجربه تستحق التجربه  فى تربية الارانب - صفحة 2 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

- تجربه تستحق التجربه  فى تربية الارانب - صفحة 2 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
 - تجربه تستحق التجربه  فى تربية الارانب - صفحة 2 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

- تجربه تستحق التجربه  فى تربية الارانب - صفحة 2 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

تجربه تستحق التجربه فى تربية الارانب

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

24012012
تجربه تستحق التجربه فى تربية الارانب

فى مزرعتى اعددت بطارية نتاج من 10عيون لها مصدر شرب خاص بها اضع به دائما مياه شرب مضاف اليها الخميره البيره افطم عليها الارانب لمدة 24ساعه بدون اى علف ثم اضع لهم كمية نصف كيلو علف لعدد 60 ارنب هى كمية الفطام لمدة نصف يوم ثم ارحلهم لعيون النتاج للتسكين النهائى حتى البيع وقد اثبتت هذه التجربه نجاح بالغ من نواحى كثيره لذا ارجو التجربه وستعرفون الفرق

تعاليق

MHSH
حد من الاخوة الافاضل عمل تجربة كامله للخميرة ام لا ؟
واذا تمت بالفعل فياريت حد يقولنا النتائج ايه
بارك الله في كل اعضاء و مشرفي ومراقبي و ادارة المنتدي
a.ahmed@motinalhiba.com
الأستاذ أشرف جزاك الله خيرا على التجربة المفيدة، وعلمك الله بما ينفعك وينفع المسلمين.
لي رجاء سيتك، الخميرة دي المفروض أنا اجبها من الصيدلية البيطرية " اقولة عايز خميرة بيرة للأرانب"؟ ولا اروح للبقال " أقولة عايز خميرة بيرة"؟ معلش لانى مش عارف حضرتك تقصد الخميرة اللى بتستخدم فى المنازل لتخمر العجين" الخبيز"؟ ولا فيه خميرة تانية؟؟
برجاء الرد سريعا.
shehata2020
الموضوع ده من 2012
بس هتلاقى اجابتك فى المشاركة رقم 8 فى الصفحة الأولى
بالتوفيق ان شاء الله
وابقى قولنا على النتائج
amer
كم يوم علينا وضع الخميره كم المدة هل هي يوميا ام لها مدة محددة
وردة الصحراء
السلام عليكم طب اخي الفاضل انا لو عندي اربع عيون افقيه ومجري ماء واحد ينفع اعمل التجربة دي للكل عند فطام الرضع ولا اعمل ايه
محمد طويله
ممكن تجربيها مفيش مشاكل
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى