منتدى الأرانب للجميع
أشرس 10 كلاب فى العالم 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

أشرس 10 كلاب فى العالم Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
أشرس 10 كلاب فى العالم 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

أشرس 10 كلاب فى العالم Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

أشرس 10 كلاب فى العالم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

19042013
أشرس 10 كلاب فى العالم

توصف الكلاب بأنها “أفضل صديق للانسان”، وامتلاك كلب يمكن أن تكون فكرة إيجابية و تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة ، في حين أن جميع الكلاب يمكن أن تكون خطرة ، وبعضها أكثر خطورة من غيرها.
الا ان بعض سلالات الكلاب تعد الاقوى والاخطر، وهي بطبيعتها مخلوقات عدوانية وعنيفة.

ووفقا للجمعية الطبية البيطرية الأمريكية ، ومركز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة ، تم تجميع اكثر عشر سلالات كلاب تعد الاخطر في العالم .والان سوف نلقي نظرة عليها .فقط ولمجرد الحفاظ على نفسك آمنة، و سنبدأ مع أقلها خطورة :

10.الدلماسي (Dalmatian)

أشرس 10 كلاب فى العالم 18004231
تمتاز هذه السلالة بالنشاط والحيوية والقوة والذكاء ،وتعد أول سلالة تنتشر في أوروبا وآسيا وأفريقيا.وكان يستخدمها الانسان بالحروب ، والصيد ، وقيادة الماشية وحراسة الحدود.اما الان فقد اصبحت رمزا لرجل الاطفاء الإنجليزي.
في الحقيقة رغم ان الدلماسي عدواني تجاه البشر ، الا انه اذا تم تدريبه من الصغر فانه سيصبح ودود ولطيف جدا ، ومعظم الاوروبيين يربون هذه الفصيلة لجمالها وشدة اطاعتها لصاحبها.

9. بوكسر (Boxer)

أشرس 10 كلاب فى العالم 71743956
تمتاز هذه السلالة بانها ممتلئة الجسم ، و متوسطة الحجم .ذات شعر قصير و فكان قويان جدا و العضة الواحدة منها يمكن ان تقتل اي فريسة كبيرة!
وتصنف البوكسر بانها واحدة من سلالات الكلاب الخطرة جدا لأنها تكون شديدة العناد وقوية جدا مما يجعلها أكثر صعوبة لتقبل التدريب.وإذا ترك لينمو من دون أي شكل من أشكال التدريب يمكن أن يتحول الى كلب عدواني لدرجة كبيرة .

8.الكاناري بريسا(Presa Canario)

أشرس 10 كلاب فى العالم 37012675
ويسمى ايضا “الكلب الكناري”وقد اكتشفت هذه السلالة اول مرة في جزر الكناري في اسبانيا.تمتاز هذه السلالة بكبر الحجم وكثرة العضلات.
كان الانسان في السابق يدربها للصيد والحروب.وجاء التجار الإنجليزية إلى جزر الكناري حاملين معهم تجاربهم مع الكلاب فاصبحو يربونها لتتصارع فيما بينها ، حتى اصبحت تربى كجنود ومقاتلات عندهم .
في الوقت الحاضر يستخدمها البشر في الحراسة وقيادة الماشية.

7.سانت برنارد (st.Bernard)

أشرس 10 كلاب فى العالم Saintbernardpoillong2
على الرغم من أن هذ النوع من الكلاب لطيف جداً وغير مؤذٍ تماماً، لكن يميل للشراسة في بعض الأحيان وينقض على من أمامه إذا لم يشعر بولاء الشخص وحبه تجاه.

6.ملموت ألاسكي (Alaskan Malamutes)

أشرس 10 كلاب فى العالم 79739907
يمتاز الملموت ألاسكي بالمزاجية فاذا شعر بخيبة الامل والملل يصبح عدواني ومدمر للغاية ،لذلك هو بحاجة كبيرة للاهتمام والكثير من اللعب.
ويمتاز ايضا بحجمه الكبير جدا وقدرتها على التحمل لذلك يستخدم اللموت الاسكي في المناطق الباردة لجر العربات ، ومتوسط عمر الملموت الاسكي من 12 الى 14 سنة.

5.الهسكي السيبيري (Husky)

أشرس 10 كلاب فى العالم 87141197
استخدامت هذه الكلاب في الماضي لنقل البضائع على مزلقة.فهي تعيش في المناطق الباردة والقطبية ، وتعد ذكية ونشيطة وتحب العيش مع اعضاء اخرين من نفس سلالتها.
يشبه الهسكي في طباعه الذئب اكثر من الكلب، فالهسكي يعوي كالذئاب ونادراً ما ينبح!
ويعيش الهسكي على مبدأ “لا شيء في الحياه دون مقابل”فهو عنيد ومسيطر ، وقد سجلت 15 حالة وفاة في الولايات المتحدة عام 2000 بسبب عضته !

4.دوبرمان (Doberman)

أشرس 10 كلاب فى العالم 91997187
من منا لا يعرف هذه الفصيلة التي شاهدنها كثيرا في الافلام البوليسية ، تمتاز هذه الفصيلة بالذكاء والإخلاص ، ولكن اخلاصها لن يكون الا لصاحبها فقط فهي تكره الغرباء ولا تحب المنافسة مع غيرها من الكلاب .
وقد اصبح الدوبرمان من اهم كلاب الحراسة والحرب لانه شجاع ولا يخاف من اي شيء، ومتوسط عمر الدوبرمان من 10 الى 12 سنه .

3. الراعي الألماني (German Shepherd)

أشرس 10 كلاب فى العالم 94031752
الجيرمان شيبرد ويسمى ايضا الراعي الالماني وسمي بذلك نسبتا الى بلده الاصلي المانيا، وهو كلب متوسطة الحجم يشتهر بوقفته المنتصبة .
يستخدم الراعي الألماني ككلب شرطة و في الحروب و لتعقب المجرمين ، و كشف المواد الممنوعة مثل المخدرات ولتحذير الجنود من وجود الأعداء
ويمتاز الجيرمان بذكائه وسرعته وقوته و سهولة تدريبه على طاعة الإنسان، ويعد من اكثر الحيوانات شعبية في العالم.
و له فك قوي و عينان مستديرتان ،ومتوسط عمر الجيرمان من 7 الى 10 سنه .ولكنه في طبيعة الحال لا يطيق الغرباء ابدا .

2.روت فايلر (Rottweilers)

أشرس 10 كلاب فى العالم 93667210
الروت يعتبر من اشرس الكلاب فهو يمتلك فكين قويان واسنان كاملة وفم كبير وجسد ذو حجم كبير .وبسبب هذه المميزات التي يمتلكها فقد شارك خلال الحربين العالميتين فكان يستخدم لنقل الاسعافات الاولية و الحراسة والبحث والانقاذ.
تحمل هذه الكلاب الغريزة العدوانية من صغرها ولكنها رغم ذلك فهي مولعة بالأطفال ، ومطيعة جدا وحريصة على العمل.ولكن ما يميزه الروت اكثر انه يستطيع السباحة بمهارة.
وتعتبر نقطة ضعفه الوحيدة اثناء القتال هي ذيله فيقوم مالكوه غالبا بقطع ذيله وهو صغير !

1.بيتبول (Pit Bulls)

أشرس 10 كلاب فى العالم Dogswallpapers146
هذا هو اشرس الكلاب هو ايضا الكلب الذي تخافه جميع الكلاب الاخرى وهو المهيمن على الجميع ، هو كلب هجين من عدة فصائل كلبية، يتميز بقوة كبيرة، وشراسة اكبر. وكأنه ولد للقتال فقط !
يمتاز البيتبول عن غيره من الكلاب بانه لا يترك منافسه على قيد الحياة ، فيقفل فمه على الفريسة حتى تفقد حياتها ، وله اسباقيات كثيرة في القتل حتى البشر لم يسلمو منه.
وقد فرضت شركات الطيران قيود على السفر جوا لفصيلة البيتبول ، وايضا رفعت شركات التأمين اسعار التأمين عليها بسبب عدوانيتها المتكررة.

اترك لكم التعليق وشكرااااااااااا
مع تحياتى ....... ابو شبل

تعاليق

أبو شبل
هى الصور مش ظاهرة فى الموضوع ليه ؟
el_ghandour1982
أبو شبل

هو حضرتك متألق في كل حاجه كده

اللهم زد وبارك

1018
محمد طويله
الصور ظاهره وزى الفل
وتسلم إيديك
أبو شبل
el_ghandour1982 كتب:
أبو شبل

هو حضرتك متألق في كل حاجه كده

اللهم زد وبارك

1018

شكرا على كلامك الجميل ده ياعمى وربنا يباركلك
أبو شبل
شرفنى وجودك والله يااستاذ محمد وخصوصا ان الكلاب مش من اهتماماتك
احمد احمد سعد
جزاك
عبدالسلام عزت
مشكوووووووووووور اخى الكريم جزاك الله خيرا
أبو شبل
شكرا ياأستاذ احمد ويااستاذ عبد السلام وشرفنى مروركم
بلال
شغل عالى اوى اوى
1004
بس لو انا عاوز اجيب جرو عمر شهرين دوبرمان يعمل كام
احمد احمد سعد
بلال كتب:
شغل عالى اوى اوى
1004

مبسوط انتا بالموضوع ده طبعا
pirat pirat pirat pirat
أبو شبل
بلال كتب:
شغل عالى اوى اوى
1004

من 800 جنيه فيما فوق
احمد احمد سعد
بيع الكلاب لو مش للحراسه وضرورى يبقى
حرااااااااااااااااااام
بلال
هههههههههههههههههههههه
مش فكره مبسوط والله افكره انى بسأل سؤال عام
احمد احمد سعد
والله يا م/بلال لو انتا مش فى مكان منعزل والمكان اللى انتا فيه امان يبقى الكلب ملاوش لزمه دى حاجه الحاجه التانيه ان الكلب بيرعب الارانب وهيأثر على ارانبك يعنى ممكن تلاقى حالات افتراس لاقدر الله او ارانب مولوده على السلك حاجات زى كده يعنى
13 13 13 13
أبو شبل
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

شرفنى مرورك يااستاذ احمد وجزاك الله خير
بلال
حصل خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
يا جماعه استاذ احمد كان بيوضح وكهه نظره بس
مفيش اى مشاكل
HOUSAMMI

موضو ع رائع

ومنسق وجميل

ومتعوب فيه

شكرا لك

m.allii2
12
احمد احمد سعد
شكرا لذوقك استاذ هشام
وعالعموم انا اسف لحضرتك اذا كان تعليقى ضايقك بس ده لايمس شخصك بشىء انا كنت برد على مشاركه

بس فى طريقة افضل من كده للاعتراض
عبدالسلام عزت
حصل خير ياجماعة خلاااااااااااااااااااااص كل واحد عرض وجهة نظرة والتانى فهمها خلاصصصصصصصصصصص اى كلام تانى هيبقى غلط وملوش لازمة
الموضوع انتهى خلاص ربنا يبعد الشيطان عنا جميعا
بلال
امييييييييييييييييييييييييييييييييييين
يارب
أبو شبل
ياابو محمد انا لو مش بعزك مكنتش هعتب عليك
وشكرا لكل الناس اللطيفه بس لا يوجد ضغينه تستدعى الصلح فالاستاذ احمد اكتر من اخ
أبو شبل
HOUSAMMI كتب:

موضو ع رائع

ومنسق وجميل

ومتعوب فيه

شكرا لك

كلامك دا يشرفنى يااستاذ حسام وانا اللى المفروض اشكرك عليه
عبدالسلام عزت
خلاص ياجماعة مفيش حاجة نطلع انا وانت يا بلال منها بقى ههههههههههههههههههههه احنا كنا بنهدى النفوس بس هههههههههههه
ربنا يباركلكم ياجماعة كلكم يارب
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى