منتدى الأرانب للجميع
طريقه تجعل انثى البادجي تبيض بالقوه وبلبلدي غصب عنها 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

طريقه تجعل انثى البادجي تبيض بالقوه وبلبلدي غصب عنها Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
طريقه تجعل انثى البادجي تبيض بالقوه وبلبلدي غصب عنها 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

طريقه تجعل انثى البادجي تبيض بالقوه وبلبلدي غصب عنها Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

طريقه تجعل انثى البادجي تبيض بالقوه وبلبلدي غصب عنها

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

21122013
طريقه تجعل انثى البادجي تبيض بالقوه وبلبلدي غصب عنها

السلام عيلكم

زي ما كتبت بالعنوان تخلي انثى البادجي تبيض بوقت قصير وطبعا في شروط لنجاح هذي العمليه:-

*يكون عندك زوجين بادجي على الاقل
*يكون الزوجين متوالفان
*الزوجان خاليان من الامراض
*يجود لديك قفصين او قفص واحد مع وجود فاصل وبصراحه انا بفضل يكونوا قفصين ويبعد كل واحد منهم عن التاني حوالي متر يعني يكونوا منتتقابلان.

الفكره انك تجيب القفصين وبتحط كل واحد قدام التاني يعني واحد يقابل التاني ويبعدوا عن بعض متر او نصف متر على الاقل وانا بفضل متر.
وبعدها بتجهز القفص بل مستلزماته مشارب مأاكل وعش وبعده تحط كل زوج بقفص وشوف يا عيني التحدي الي رح يحصل هههههههه ورح يبيضو بأذن الله خلال 15-10 ااذا توفرت الشروط المناسبه, واهم شي الهدوء ومتراقبهوش كثير.

الموضوع من تجاربي الشخصيه وارجوا اكون افدكم.

تعاليق

محمد كسوفي
مرحبا شباب

مش معقوله يعني انا لوحدي بالمنتدى بربي بادجي , نصيحه مني انك تربيه تراه طائر جميل وسهل التفريخ ويفرخ بأي فصل بأي مكان درجه حرارته معتدله يعني لو حطاته بمزرعتك الارانب قفص ما في اي مشكله ورح يعطي جمال للمزرعه وصوت جميل تسمعه , يلا شباب بدي اسمع منكم انكم اصبحتوا تربوا البادجي يلااااا بدنا نتباجل افكار بدي أحد يسألني مش هيك افضل قاعد يلا شباببببببببببببب.
أسامه ممدوح
باذن الله حا اربى بادجى بس كنت عايز اعرف انواعه والنوع السهل تربيته وبيجيب بيض كثير
ارجو الرد من حضرتك يا أستاذ محمد
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى