منتدى الأرانب للجميع
مشكلة واتمنى حلها ياارب 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

مشكلة واتمنى حلها ياارب Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
مشكلة واتمنى حلها ياارب 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

مشكلة واتمنى حلها ياارب Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

مشكلة واتمنى حلها ياارب

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

08012014
مشكلة واتمنى حلها ياارب

السلام عليكم

عندي مشكلة غريبه شوي
لدي انثى بادجي تتزاوج مع انثى ثانيه
وتقوم بمهاجمة الذكر اذا تقرب من الانثى
ما سبب تزاوج الاناث مع بعضها !!!
وما هو الحل ???

تعاليق

محمد طويله
معنديش علم بطيور الزينه
بس مبدئيا اعتقد انك لو حجزت كل زوج فى قفص الأمر هايتغير تماما
امير بذاتي
مشكور استاذنا الغالي محمد الطويله

بنتظر راي الخبراء هنا
محمد كسوفي
السلام عليكم

اول شي يمكن ردي الان لا يفيد ولكن سوف اجاوب ليكون افاده لجميع
انا مكنتش ادخل لمشاكل خاصه . واسف كثير شباب
اخوي الاناث هاذي بمرحله التزاوج واما يكون معندهاش ذكور او تكون الذكور الي عندها صغيره او غير حاميه
بس الحل قلك عليه اخوي محمد طويله انك تشيل كل زوج بقفص اما لو كان مفش ذكور بالغه بلقفص او عدد الذكور اقل من عدد الاناث يبقا جيبلهم ذكوربالغه اكبر منهم بسن عشان يتوالفوا على طول.انشاء الله.
محمد كسوفي
السلام عليكم

اول شي يمكن ردي الان لا يفيد ولكن سوف اجاوب ليكون افاده لجميع
انا مكنتش ادخل لمشاكل خاصه . واسف كثير شباب
اخوي الاناث هاذي بمرحله التزاوج واما يكون معندهاش ذكور او تكون الذكور الي عندها صغيره او غير حاميه
بس الحل قلك عليه اخوي محمد طويله انك تشيل كل زوج بقفص اما لو كان مفش ذكور بالغه بلقفص او عدد الذكور اقل من عدد الاناث يبقا جيبلهم ذكوربالغه اكبر منهم بسن عشان يتوالفوا على طول.انشاء الله.
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى