منتدى الأرانب للجميع
سؤال لكل الاخزة الافاضل 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

سؤال لكل الاخزة الافاضل Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
سؤال لكل الاخزة الافاضل 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

سؤال لكل الاخزة الافاضل Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

سؤال لكل الاخزة الافاضل

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

02082016
سؤال لكل الاخزة الافاضل

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ فترة وانا استخدم رافع خصوبة اسمه MYYOGASTER....والحق انه كان يعطي نتائج ممتازة.......لكن هناك من حذرني منه حديثا وحذرني من خطورة اثاره الجانبية فهل  هذا صحيح ؟

تعاليق

dr hussam h
لا انصح باستخدام الادويه الا في الضروره القصوي اؤمن بان التغذيه الجبده اهم شيء والعلف الموزون هو الاساس
صلاح الهنداوى
انا معرفش ده بصراحه بس اللجوء لرافعات الخصوبه يبقه فيه تقصير فى العلف كما ذكر الدكتر حسام
او جو غير مناسب من اجهاد حرارى ورطوب رافع الخصوبه مش هيعمل حاجه من غيرعلف متكامل
تهيئه الجو المناسب وانا اعرف ان حضرتك عندك خبر كبيره
hmohaamdi
اشكرك استاذي علي ردكم الكريم.......لكن انا اقصد انه اذا لزم الامرهل هذا الدواء جيد ام لا...علما بانني اميل لMULTI VITAMIN اكثر
hmohaamdi
اشكرك ياصديقي علي اهتمامك..لكن اكرر انا لااستخدمه بشكل دوري فقط في حالات الضرورة القصوي وخاصة مع الحر الشديد وانا اميل لMULTI VITAMINES والسؤال هو اذا لزم الامر هل جيد ام لا؟
صلاح الهنداوى
لو لزم الامر فعلا المالتى فيتامين بناع نور بروك افضل نوع انا بستخدمه فى حالات كتير الخصوبه
رافع متاعه ضعف الارانب عتد الاجهاد الامهات اللى بترضع عدد
د حسن الحمامصي
السلام عليكم
هل جربت البقدونس
ربطه بقدونس لكل ذكر و كل ام مرضعه مرتين في الاسبوع
له فوايد لا تعد ولا تحصي
وخاااااااصه في الخصوبه
وزياده انتاج اللبن
وليس لها اثار جانبيه
ولكن تغسل جيدا و تترك لمده ساعه في الشمس
dr hussam h
يا اخي الفاضل اهم شيء التغذيه الجيده والفيتامين في الحالات الضروريه جدا والضعيفه
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى