منتدى الأرانب للجميع
الأرانب للجميع لإنشاء وتجهيز مزارع الأرانب  - صفحة 3 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

الأرانب للجميع لإنشاء وتجهيز مزارع الأرانب  - صفحة 3 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
الأرانب للجميع لإنشاء وتجهيز مزارع الأرانب  - صفحة 3 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

الأرانب للجميع لإنشاء وتجهيز مزارع الأرانب  - صفحة 3 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

الأرانب للجميع لإنشاء وتجهيز مزارع الأرانب

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

27072011
الأرانب للجميع لإنشاء وتجهيز مزارع الأرانب

الأرانب للجميع لإنشاء وتجهيز مزارع الأرانب  - صفحة 3 947326

الأخوه الأفاضل يسرنا أن نعلن عن بدء نشاط الأرانب للجميع إنشاء وتجهيز مزارع الأرانب
نشاطنا حاليا فى القاهرة وبورسعيد
توريد سلالات ذات كفاءه انتاجيه عاليه

أعلاف " جميع أنواع الأعلاف بأسعار منافسه "

بطاريات مواصفات قياسيه مجلفن والكترو ستاتيك جميع المقاسات

دعم فنى 24 ساعه عن طريق المنتدى
اشراف بيطرى فى القاهره وبورسعيد
توريد أدوية بيطريه

توريد جميع مستلزمات التربية والمزارع

دعم فنى عن طريق المنتدى 24 ساعه

للاتصال
0122767184
0175549911

عدل سابقا من قبل a.abdelghani في الثلاثاء أبريل 02, 2013 4:35 pm عدل 2 مرات

تعاليق

اسلام الجندى
انا عايز بطلرية 8 عين افق او نصف هرمى ياريت اعرف انتوا فين فى القاهرة وى السعر كاام
a.abdelghani
البطاريه 8 عين نصف هرمى
425 جنيه
المكان فى القاهره فى القلج

migoo4ever
ممكن لو سمحتم اسعار البطاريات والسلالات اليومين دول عامله كام وشكرا
السلام عليكم

الافاضل مشرفي المنتدي تحيه طيبه لكم وشكر خاص علي تعاونكم مع اعضاء المنتدي واتمني ان تصل رسالتي للجميع وهو في اتم الصحه والعافيه

ارجو منكم مساعدتي في انشاء مشروع صغير حيث انني من اعضاء المنتدي وكنت مربي صغير لارانب ولكني قمت بتصفيه المشروع لدواعي السفر والان ساعود لمصر في خلال شهر وعندي مساحه فوق سطح المنزل اريد استغلالها في مشروع صغير لارانب حيث المساحه تقدر بغرفه كبيره مساحتها 25 متر مربع وبها مصدر مياه وصرف واريد استغلالها باقصي قدر ممكن وان كنت احب نوع البطاريه الهرمي وكذلك الامهات النيوزلندي فهل اجد عندكم المساعده في الحصول علي هذه البطاريات وهذه السلاله ام ان هناك سلاله افضل ارجو من سيادتكم النصيحه وكذلك عن عدد البطاريات الي يمكن البدء بها وعدد الامهات والتكلفه المبدئيه لهذا الموضوع وكذلك امكانيه الاشراف الطبي مع العلم انها مجرد بدايه فاذا نجحت من الناحيه التجاريه فانا علي اتم الاستعداد للتوسع حيث انني لدي عنبر دواجن مساحته 720 متر مربع وبجانبه مساحه فضاء كبيره فارجو ان تكون البدايه صحيحه حتي اتمكن من التوسع باطمئنان

وجزاكم الله خيرا

MHSH
ياريت اخر الاسعار للسلالات والبطاريات
bombo
السلالات اخي 110
واسعار البطارات
العين تبدأ من 45 الي 65 جنيه
Marwan__Elyapany
طيب بالنسبه للي عايز 4 اناث وذكر نيوزلندي يعملوا كام وهل موجود ولا لاء وانا من الاسكندريه ؟
ابوعمر الفيوم
لو امكن اعرف وزن العين كم كيلو جرام
ابوعمر الفيوم
لو فيه حد على المنتدى من الفيوم احب اتعرف عليه واتشرف بيه
ابوعمر الفيوم
حد يعرف حاجه عن رابطة مربي الارانب
ابو انس عبدالله الرفاعي
الاسعار للبطاريات عسرين عين هرمي بكام والسلاله بكام ولو في حاجه بيور ممكن تقولها
Hazem Mohamed
أنا في الاسكندريه محتاج 3 بطاريات ممكن الاقي منفذ لبيع البطاريات قريب ... شكرا
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى