منتدى الأرانب للجميع
فوائد الثوم 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

فوائد الثوم Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
فوائد الثوم 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

فوائد الثوم Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

فوائد الثوم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

29122011
فوائد الثوم

فوائد الثوم 386261
انا كنت سمعت عن تقديم الثوم للارانب ولكن مش مقتنع فاارجو من اهل الخبرة ان توضح لي هل يمكن تقديمة ولا لا
ولو يمكن فكيف يقدم للارانب وما هيا الكمية للنتاج الصغير وللام الكبيرة
وجزاكم الله كل خير

تعاليق

نور الدين53
انا معاك في الانتظار
الثوم مطهر قوى لكن ممكن يسبب مشاكل للأرنب اذا تم اخذه طازجا بشكل مناشر
مايكل المنياوي
طيب ازاي اقدمة للارانب يا دكتور ابراهيم
ممكن تجيب فصوص الثوم وتضعها فى برطمان وتهرسه وتضع عليها ماء دافئ وتغلق البرطمان لمدة يوم ثم تستعمل الماء الناتج على ماء الشرب وبذلك تستفيد من الثوم وتتجنب مشاكله بنسبة كبيرة
ابو علوه
عن تجربه كان عندي مجموعة ارانب عندها اسهال ومات منهم 3 وفشلت معاهم أدوية الأسهال
فغليت لتر ماء وأنتظرت حتي يدفئ وحطيت فيه فصين توم مهروسين وقطعت نص لمونه بقشرها ونقعتهم لمدة ساعتين وقدمته للارانب المصابه
استمريت علي كده 4 أيام وتم الشفاء بحمد الله
dr hussam h
معلومات جديده و مفديه انا شخصيا ما جربتهاش انا انصح دائما بعلف جيد فقط
نور الدين53
مشكورين يا اخونا بس الواحد ما بيحبش يغامر وخصوصا انها تجارب شخصيه ومش شيء علمي ثابت
مايكل المنياوي
شكرا علي ردودكم واهتمامكم
besm

اخى الخبيب نور الدين الثوم من المطهرات القوية وذلك عن طريق بخوث علمية موثقة بس المهم ان اللى يستعمله يكون على دراية بكيفية استعماله وبأى شكل يستعمله وانا شخصيا استعمله مع بعض المواد الأخرى فى اكثر من اتجاه وذلك بعد تجربة هذه التركيبات
لاشكر على واجب يامايكل ونرجوا ن تتحقق فائدة
dr hussam h
فعلا انا مع الاخ نور انا شايف انه لا يوجد ضروره قصوي لهذه التجارب و خصوصا اذا لم يكن لها اساس علمي
السلام عليكم د . حسام اخبارك ايه

بالنسبة للثوم تم عمل ابحاث كثيرة عليه للإستفادة منه فى مجالات عدة
dr hussam h
اهلا دكتور ابراهيم اخبارك ايه  ؟ان شاء الله تكون بخير  انت و العائله الكريمه انا اقصد  هل في ابحاث عن استخدام الثوم في الارانب  خاصه ؟ لو في ابحاث جديده انا ما شوفتهاش  ياريت تبعتهالي بالايميل
oso
مشكلة الثوم انه ذو رائحة منفرة وتقلل شهية الاكل
arnoop
يوجد مسحوق ثوم العبوه 50 سم يوضع مقدار 1 سم علي 10 لتر مياه لمده يومين او ثلاثه
وهو منشط للمناعه + انه مطهر معوي جيد جدا

بعض الشركات المنتجه للاعلاف مثل (ايجي كان ) تقوم بوضعه علي العلف في مرحلة التصنيع
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى