منتدى الأرانب للجميع
مستقبل مصر رهين زجاجة زيت وكيس سكر وملتحى  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

مستقبل مصر رهين زجاجة زيت وكيس سكر وملتحى  Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
مستقبل مصر رهين زجاجة زيت وكيس سكر وملتحى  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

مستقبل مصر رهين زجاجة زيت وكيس سكر وملتحى  Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

مستقبل مصر رهين زجاجة زيت وكيس سكر وملتحى

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

25112011

قرءت ايضاً فى احد الجرائد ( المحترمة على فكرة مش الحكومية او الصفراء ) ،، ان مندوبوا الاخوان المسلمون يمرون على البيوت فى احد المناطق

ويهدونك ( ان كنت اخوانى او سلفى ) او يرشونك ( ان كنت غير ذلك ) بكيس به سلع تموينة واقلام ومسطرة مكتوب عليها الاخوان المسلمون

ثم يرهبونك قائلين سوف ناخد منك البطاقة ( الشخصية طبعا) ويرهبونك ان عدم الانتخاب سوف يكلفك غرامة وانه ينجيك من هذا الماذق

ويستشهد على صدق نوايا بطيب مظهره الى هو اكيد اللحية وزبيبة الصلاة ،،

وهكذا اخى اصبح الدين مطية لدخول البرلمان ويبدو انهم بعدما يحصلون على البطاقات قد دبروا انفسهم جيدا داخل اللجان حتى تكتمل

الطبخة ،،، واعتقد ايضا انهم يعلمون انهم يز ورون ارادة اللافراد سواء بالترغيب فى الهدية او المظر الخداع الذى يينم ان انت لو مش معانا تبقى

مش ربنا وقدا قالها الامام اليوم فى المسجد صراحةً اللهم انصرنا على الليبرالين والعلمانين الكافرين واكاد اقسم انه لا يعلم مامعنى هذا

المصطلحات ،، كما امتلئت الخطبة بلاخطاء المنطقية التى يبرع فيها الاخوان المفلسون وغيرهم ،،، كان الحزب الوطنى يستخدم ايضا تلك

الوسائل من غير مظهر دينى هى هى نفس الحكاية الغاية تبرر الوسيلة ،،، وبعد هذه القصة العجيبة هل تعتقد ان الناخب سوف يصوت لما

فيه مصلحة مصر ام سوف يعجبة الشنطة العجيبة ،،

بالمناسبة انت ممكن تاخد الرشوة وبرضة تعمل اللى انت عايزة ( سليم العوا ) lol!

تعاليق

oso
صح
كل واحد في اللجنة ربنا رقيب علية
rabbit2012
ياعلمانيين ارحمونا وسيبو المسلمين فى حالهم النبى كان ملتحى ياكداب
rabbit2012
انا مش عارف الاشكال القذرة اللى بتشكك فى الملتحين دول عيشين ازال امام انفسهم وهم يعلمو ن انهم كذابين وافاكين ربنا يطهر البلد منكم ايها العلمانيين يا اعداء الاسلام ومظهر النبى يالى بتتهكم على اللحية وعلامة الصلاة دول عمر ربنا ما هيكرمك بيهم لا لو استهلتهم دول مش عندك لانك بعيد عن سنة النبى
HOUSAMMI
rabbit2012 كتب:
ياعلمانيين ارحمونا وسيبو المسلمين فى حالهم النبى كان ملتحى ياكداب

السلام عليكم :

جزاك الله خير ،، انا متشكر اوى لانك بينت منطق من يدعون الدين تفتكر النبى لما كان بيناقش حد كان بيناقشوا كده

بس للاسف لا تحمل من الاسلام _ ربما وهذا الظاهر من حوارك _ الا الاسم فقط و،،عندما اخبر الله موسى علية السلام للذهاب الى فرعون

قال له قل له قولاً لينا لعله يتذكر او يخشى ومانت بموسى ولم تحمل خبر السماء وما انا بفرعون واخبر الله عن نخاطب اهل الكتاب بالتى هى

احسن ،،، فهل ماتفعله هو الاسلام ان ترمية بالكذب مرة و مرة بالقذارة هذا هو مانخشاه التعصب الاعمى المبنى على جهل مطبق والغريب

ان المتعصيبن معظمهم جهلاء فلو كان من قتل الشافعى يعلم قدره او قشور العلم ماقتله تعصبا للامام مالك ، بل ان الغريب انهم يتعصبون الان

لاراء ابن عثيمين وان باز ضاربين الدليل بعرض الحائط ،، اتقى الله فى نفسك لكل نفس ماحملت من خير وشر

rabbit2012 كتب:
انا مش عارف الاشكال القذرة اللى بتشكك فى الملتحين دول عيشين ازال امام انفسهم وهم يعلمو ن انهم كذابين وافاكين ربنا يطهر البلد منكم ايها العلمانيين يا اعداء الاسلام ومظهر النبى يالى بتتهكم على اللحية وعلامة الصلاة دول عمر ربنا ما هيكرمك بيهم لا لو استهلتهم دول مش عندك لانك بعيد عن سنة النبى

اعود واشكرك مرة اخرى لانك بينت مرة اخرى انك سيئ الخلق وكان ممكن احذف المشاركة واوقف عضويتك ولكنى لن افعل وانا لا اتهكم على

اللحية ولكنى لا اريد ان يكون الدين مطية للحكم وعلى فكرة انا عندى علامة صلاة والحمد لله و ويمكن حافظ قراءن اكثر منك

الاسلام مش علامة صلاة ولا لحية الاسلام اكبر من كدة اكبر من ان تتخذ المساجد ابواق للاحزاب الدينية ،، وان يختار الشخص عشان عنده

لحية وهو قد لا يفقه شيئ ماتفعلة الاحزاب الدينية ابتزاز دينى يتخذ الدين وسيلة للجلوس تحت القبة الفضية بعيد تماما عن شرف المنافسة

باالمناسبة ايه علمانى دى ده انا مش عارف معناها كويس ،، ابتعد عن التهم المحفوظة والمعلبة

كل ده وانت رددت بكلام بعيد خالص عن الموضوع الاصلى وهو الرشوة فهل مايفعله الاخوان حلال ورشوة الحزب الوطنى حرام
شمس الاصيل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحقيقه انا فى مدينه بعيده عن العمران ولا ادرى ان كان ما تقولونه صحيح ام لا ولكننى ان شاء الله سوف انتخب الاخوان المسلمين بغض النظر عن ازازه الزيت وكيلو السكر.
بعيدا عن السياسه عندما سألو الشيخ محمد حسان اين نضع نقودنا والناس تشكك حتى فى البنوك الاسلاميه ؟ قال لهم الشيخ عندما تحب ان تضع صدقه او زكاه ولا تستطيع ان تضعها بنفسك هل تذهب الى جالس على قهوه مثلا ليخرجها لك ام تذهب الى مسجد وتتوسم خيرا ف شيخ ليضعها لك ؟
ثم لا تنظر بعد ذلك اين وضعت لكن فى الحاله الاولى فإن الاولى ان الجالس على المقهى سيصرفها على ملذاته ولذلك يكون عليك اثم لأنك لم تضعها فى المكان الى يتوسم فيه الخير ولم تتحر من ينفقها لك وعلى العكس فالبنوك الاسلاميه وان كان يشوبها بعض العيوب فإنك تتوسم فيها الاسلام هذا معنى كلام الشيخ .
هل وصلت الفكره ؟
الاخوان واذا كان هناك بعض العيوب فيهم لكن ليس كلهم عيوب ولذ1لك ان شاء الله سأنتخبهم لعلى اقابل الله وان مرتاحه الضمير ان اقصى ما استطيعه لجعل شرع الله يسود هو ان انتخب من يقول انه سيطبقه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
a.abdelghani
لأول مره اتدخل فى الحوارات السياسيه من فتره
انا كان لى راى وما زال كما هو ولقد سبق وناقشت بليغ فيه وقد
ظن أن الاخوان بعد الثوره قد تغيروا ولكنى قلت لا
وبعدها اقر انهم لم يتغيروا
الاخوان لا كلمة لهم
مبدأهم الاساسى هو المبدأ الميكيافيللى الشهير
الغايه تبرر الوسيله
على الرغم من ان هذا المبدأ يناقض تعاليم الاسلام ولكنهم متمسكون به
من أول حلق الذقون الى تغيير وعودهم ومواقفهم

المهم هو الوصول للسلطه
وللعلم انا لست ضد المرجعيه الدينيه ولكنى ضد الاخوان

سأقول لكم على شيئ من الممكن ألا تكونوا لاحظتوه قبل ذلك
الانتخابات الحاليه هى أول انتخابات يدفع فيها الاخوان بمرشحين على مقاعد العمال
هل لاحظ احد قبل ذلك مرشحا للاخوان على مقعد العمال
اجبروا على النزول بمرشحيهم للعمال اما لاكمال القوائم وهم مجبرين
ولانهم يريدون الاغلبيه زادو من مرشحيهم

والسبب فى انهم كانوا لا يترشحون على مقاعد العمال
هو الطبقيه فى تكوينهم
فصفوتهم فقط من الاطباء والمهندسين والمحامين هم من كان لهم الحق فى الترشح
اما ما دون ذلك فهو لا يتعدى القاعده فى الترتيب القيادى اى ان منهاه هو قاعة الاخوان وليس صفوتهم
وهو لا يستطيع الاعتراض لانه اقسم على الولاء والطاعه

الاخوان كانوا وسيظلون لا كلمة لهم ولا عهد

HOUSAMMI
شمس الاصيل كتب:
الحقيقه انا فى مدينه بعيده عن العمران ولا ادرى ان كان ما تقولونه صحيح ام لا ولكننى ان شاء الله سوف انتخب الاخوان المسلمين بغض النظر عن ازازه الزيت وكيلو السكر.
بعيدا عن السياسه عندما سألو الشيخ محمد حسان اين نضع نقودنا والناس تشكك حتى فى البنوك الاسلاميه ؟ قال لهم الشيخ عندما تحب ان تضع صدقه او زكاه ولا تستطيع ان تضعها بنفسك هل تذهب الى جالس على قهوه مثلا ليخرجها لك ام تذهب الى مسجد وتتوسم خيرا ف شيخ ليضعها لك ؟
ثم لا تنظر بعد ذلك اين وضعت لكن فى الحاله الاولى فإن الاولى ان الجالس على المقهى سيصرفها على ملذاته ولذلك يكون عليك اثم لأنك لم تضعها فى المكان الى يتوسم فيه الخير ولم تتحر من ينفقها لك وعلى العكس فالبنوك الاسلاميه وان كان يشوبها بعض العيوب فإنك تتوسم فيها الاسلام هذا معنى كلام الشيخ .
هل وصلت الفكره ؟
الاخوان واذا كان هناك بعض العيوب فيهم لكن ليس كلهم عيوب ولذ1لك ان شاء الله سأنتخبهم لعلى اقابل الله وان مرتاحه الضمير ان اقصى ما استطيعه لجعل شرع الله يسود هو ان انتخب من يقول انه سيطبقه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله ،،

سيدتى انا اعلم تماما ماترمين اليه ولا اشك لحظة فى صدق نواياك وانت مثل ملايين المصريين المجبولين على حب الله ورسوله وحب كل

مايقربنا اليهما ولا ينازعنك فى هذا منازع وابشرٍ خيرا ـــ ،، انا على يقين انك الاحزاب الدينية سوف تكتسح ،،، لان المصريين بطبيعته الطبيعة

التى تغلب عندهم على التفكير العقلانى والفصل بين ما الله واختيار الافضل بناء على جدوله الانتخابى و برنامجه هم سوف يختارون فقط

الذى ينم مظهرم على طاعة الله وبالمصادفة نحن لا نكن لهم اى عداوة او بغضاء هو اختلاف سياسى فكرى بحت ولا كننا لا يؤيد ان يكون

الدين سلعة تباع وتشترى ،، فى اختيار الرجال على هذا الاساس تغييب للعقل و خمط حق اخرين اكفئ منهم ولكنهم لسوء حظهم لم يطلقوا

اللحى ،،، اعتذر لك اطلت عليك مرة اخرى

( على فكرة بتقولى انك مش هتنزلى عشان ازازة زيت وكيلو سكر طيب لو خليناهم 2 ممكن تنزلى Very Happy Very Happy )

( وعلى فكرة برضة انا هنزل انتخب يوم الاثنين ولو ملقتش حد كويس هنتخب الاخوان طالما هما احسن الوحشين geek
بليغ حمدى
بسم الله
هناك من يقول ان حسام علمانى ؟؟!!!!! حسام !!!!!!!!
حسام كل من يعرفه بجد مش على النت يشهد انه متدين ونحسبه من الملتزمين بالدين
هو بس عنده عيب رهيب انه لديه عقل يستخدمه فى فهم الدين ومقاصده وليس مجرد حفظه

شمس الاصيل
طبعا هى مزحه لطيفه وسأتقبلها بصدر رحب لانى اعلم مدى احترام كل من فى المنتدى لاعضاؤه الكرام
وكما قلت سابقا ليس كل من هو ملتزم فإنه جاهل ومتخلف والعبره بما سيفعلونه وليس بما يقولونه فلو أخلف اى منهم ما وعد به فقد خسر دينه ودنياه واشكركم جميعا
والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه
a.abdelghani
الاخوه الافاضل
لسنا ضد حكم الاسلام
ولا بليغ ولا حسام ضده

بالمناسبه لمن يريد التعرف على حسام جيدا تتبع مشاركاته منذ 2009 او 2008
وخصوصا فى القسم الاسلامى ليعلم مدى التزامه بصحة ما يقول وما يقال

من احلامى ان ارى امتنا متوحده تحت راية الاسلام
كنت اود لو عشت فى زمن الخلفاء الراشدين ولكن اين هم الأن ؟؟
الفاتحة هى الفاتحه ولكن أين يدى عمر أو هذه الفاتحه ولكن أين عمر
من تساؤلى هذا والمقوله التى تليه ستفهمون ماذا نقصد
المشكله هى مشكلة اشخاص وليست مشكلة حكم الاسلام
اقسم بالله انه لو تم الحكم بالاسلام الصحيح لسدنا العالم كما كنا ولملأناه نورا وعلما

ولكن المشكله فيمن يستخدم الدين لمصالح شخصيه
ديننا اسمى من ذلك

هل يجوز تنصيب فرد غير مسلم ولكنه أكفأ من المسلم ؟
لدى الاجابه ولكن فى انتظاركم

بليغ حمدى
بسم الله
اخت شمس الاصيل ما قولته ليس مزحة لكنه ايضا ليس لكى انما للاستاذ رابيت 2012 الذى يبدوا انه يدافع عن الدين دون ان يفهم اصلا مقاصد الدين وهذا واضح فى رده لكن هذه ليست قاعدة طبعا لكل ملتزم
oso
االكل كلامة صح ولكن كل واحد فاهم بطريقة خاصة
ولا يعاب علي الكل
ولكن لا يفسد للودقضية
أسيرة الأقصى
أذيك أ\حسام
من فضلك هات المصدر أسم الصحيفة ورقم العدد
حتى يتبين للجميع حسن النوايا وعدم الظن السيء
لأن المتوقع أن يتفهم البعض أنك تهاجم الأخوان وتتقول عليهم وتشهر بهم لأنك مختلف معهم
HOUSAMMI
أسيرة الأقصى كتب:
أذيك أ\حسام
من فضلك هات المصدر أسم الصحيفة ورقم العدد
حتى يتبين للجميع حسن النوايا وعدم الظن السيء
لأن المتوقع أن يتفهم البعض أنك تهاجم الأخوان وتتقول عليهم وتشهر بهم لأنك مختلف معهم

[size=18] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ازيك اسيرة الاقصى ،،، مرحبا بعودتك ،، افتقدناك حقيقى

بخصوص العدد يارب الاقية عندى ،، لو ماكنش كدة من عينية اجيبة من موقع الصحيفة _ المصرى اليوم

كما انى لست من هذا الصنف الذى يدعى على الاخر لانى مختلف معهم ،،، و انا معنديش مشكلة مع الاخوان بل قد انتخبهم اذا لزم الامر

والشيئ بالشيئ يذكر ،،، استلم ناس من اهلى بيتى كيس يحتوى على 5 جنية واشياء رمزية اخرى وسيارة التزمت بتو صيلهم من باب البيت

وحتى اللجان والحجة عليهم ،،، كما ان الامر اكبر من ذلك بكثير توزيع تلك الاشياء بالامر الهين البسيط اذا ماقورن باستخدام المساجد كابواق

دعاية لهم ،، والدعوة على من خالفهم بالويل والثبور وعظائم الامور و تدرج حكم ائئمة المساجد والذى اكاد اقسم عليه انه لا يعلموا ما يتكلمون

فيه حول الاحزاب الاخرى _ حول من خالفهم الى المعصية و البدع والكفر والفسوق ،،، بكل اسف ليست الاحزاب الاخرى هى من تشهر او

تهاجم او تتقول سيدتى ،،، حرصاً ،، اتفهم التزامك ،،، ولكن تزييف وعى الناخبين واستثارتهم دينياً واضح جلى للعيان بس غالبا العين لا ترى عين

من تحب والمحبوب مجبول على طاعة حبيبه ،، عودا حميدا ً ،، اسيرة الاقصى ( ارجو ان تكونى اسيرة الاقصى فقط )
أسيرة الأقصى
أهلا أ \حسام
أنا فعلا غبت فترة بس ان شاء الله عائدة وبقوة أكتر من زمان كمان
لأن المنتدى فعلا وحشنى وكل الناس المحترمين الى فية
وعلى فكرة أنا لا أتهمك بشئ أنا فقط طلبت أسم الصحيفة ورقم العدد حتى يتبين الحق
ولأن أنصار الأخوان كتير وزى مأنت بتقول المحبوب مجبول على طاعة حبيبة
فمن المسحيل أن يصدقوا هذا الكلام
أما الدليل القاطع برهان على الصدق
وبالذات فى مثل هذة المواضيع التى تهم أكثر فئات الشعب المصري
أرجو أن تتفهم وجهة نظري وتأخذها بصدر رحب وأنا أسيرة الأقصي فقط ولست أحدا أخر
ووللعلم أنا مع السلفيين أكتر من الأخوان ولست متعصبة للأخوان اطلاقا

دمت بود
a.abdelghani
فى انتظار عودتك أسيرة الأقصى
وللعلم انا بصيت امبارح على الصلاحيات ما اتغيرتش
كل حاجه زى ما هى
HOUSAMMI
أسيرة الأقصى كتب:
أهلا أ \حسام
أنا فعلا غبت فترة بس ان شاء الله عائدة وبقوة أكتر من زمان كمان
لأن المنتدى فعلا وحشنى وكل الناس المحترمين الى فية
وعلى فكرة أنا لا أتهمك بشئ أنا فقط طلبت أسم الصحيفة ورقم العدد حتى يتبين الحق
ولأن أنصار الأخوان كتير وزى مأنت بتقول المحبوب مجبول على طاعة حبيبة
فمن المسحيل أن يصدقوا هذا الكلام
أما الدليل القاطع برهان على الصدق
وبالذات فى مثل هذة المواضيع التى تهم أكثر فئات الشعب المصري
أرجو أن تتفهم وجهة نظري وتأخذها بصدر رحب وأنا أسيرة الأقصي فقط ولست أحدا أخر
ووللعلم أنا مع السلفيين أكتر من الأخوان ولست متعصبة للأخوان اطلاقا

دمت بود

سيدتى اسيرة الاقصى :

اكرر ترحيبى بعودتك مرة اخرى ،، وكونى على ثقة انى اتقبل كل الاراء بصدر رحب خاصة عندما تصدر من عضو محترم مثلك له معنا باع طويل

ورب خصم شريف خير من صديق غادر ،، ذكرتى فى ردك انك مع السلفيين وبالمناسبة انا لست مع حزب ضد حزب انا مع الفكرة نفسها ان جئت

وقيمتى الاخوان ستجديهم هم الافضل من السلفيين بسبب طول باعهم فى السياسة حوالى 82 سنة وجهادهم فى ذلك معروف اما

السلفيين كانت فتواهم عدم الخروج على الحاكم الا عندما يأتى بكفر بواح ،،، ولكن لا اعلم ماذا حدث بعد الثورة ،، الماخذ الاخر الذى ااخذهم على

السلفييين هو ماضيهم المنتمى الى الوهابيين ( والوهابين لهم تاريخ اسود فى وعلى المسلمين يمكنك تصفح ذلك على صفحات النت بنفسك )

كما انى لا اوافق على تسمية السلفيين مامعنى المسمى اذا كانو يعنون اتباع السنة والسلف الصالح فما ذا نتبع نحن بالله عليك ؟؟؟

اما بخصوص عدد المصرى اليوم كالعادة لا اسيتطع الحصول عليه فى المنزل ولا اجد الوقت الكافى للبحث عنه فى الوبب ولكن هو من اعداد

شهر 12 ،، احترامى الجزيل لكى واستودعك الله ،،،،،،،،
اخى الحبيب ا. حسام انت بسردك لهذا الموضوع لاتسيئ للإخوان فقط ولكنك تسيئ الى المواطنبن وكذلك القضاة المسئولون عن اللجان يعنى ببساطة انت خليت الكل مزور وغشاش وده شيئ لايقبله عاقل
ثانيا إن كان الدين هو المطية التى تدينون بها الإسلاميين فلماذا لامتطوها انتم ايضا ولماذا لايمتطيها كل من يهاجم ويدعى .....أذكر دائما بخطورة الكلمة "وهل يكب الناس على وجوههم فى النار إلا حصائد السنتهم"

اللهم اهدنا جميعا لبرك وطاعتك والعمل بما يرضيك ويجعلنا نستحق رحمتك وكرمك وجنتك اللهم آمــــيــــــن
بليغ حمدى
بسم الله

صورة لسكر معبأ عليه علامة حزب الحرية والعدالة وللحق اعتقد انه كان يباع باسعار مخفضة

اى خدمة يا حسام
المرفقات
attach_file408525_315954965091696_100000315869129_1016678_2115881916_n.jpg

لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.

(22 Ko) عدد مرات التنزيل 2

نور الدين53
اعتقد ان كل واحد لديه خلفيه مغلوطه لا يريد ان يغيرها مهما سقت له من ادله ، لانه برمج نفسه على فكره معينه، وربما تدخلت الاهواء ونوازع النفس في ذلك، هدانا الله جميعا للخير
ان شاء الله ترون الخير القادم من الاخوان في البرلمان وسترون افعالا لا اقوالا ، وهي فرصة للجميع ليرى الافعال على ارض الواقع ثم الحكم ونقول للمحسن احسنت وللمسيء اسأت ، ونتعاون جميعا لرفع شأن الوطن الذي على أرضه نحيا جميعا
ملحوظه: على فكره يا مهندس بليغ الصوره اللي حضرتك حاططها كانت في معرض سلع خيريه اقيم قبيل شهر رمضان لبيع هذه السلع بأسعار الجمله للتخفيف على الناس في هذا الوقت مع غلاء الأسعار وقد نشرتها مواقع الاخوان وليس في ذلك عيب بل هو ميزه والله اعلم ، ويشهد الله كم اقتطعنا من اوقاتنا واموالنا لانجاح مثل هذه الاعمال لخدمة الناس، وللعلم مثل هذه المعارض عائد الربح منها كان صفر بل على العكس بالسالب لاننا كنا ننقل البضائع بسياراتنا الشخصيه حتى لا نضيف على الناس ثمن النقل
اخر حاجه
ممكن واحد يقول (وانا متوقع ده) انتو بتعملو الحاجات دي علشان تكسبو بيها اصوات الناس في الانتخابات
وارد عليه اقوله
احنا بنعمل هذه الاعمال ابتغاء وجه الله وفقط ، والاصوات في الانتخابات تأتي من احتكاك الناس بنا ومعرفتهم بأخلاقنا وهي مسئولية نسال الله أن يعيننا عليه
بارك الله فيك اخى نور الدين وجزاك خيرا
بليغ حمدى
بسم الله
اولا تلك الصورة مأخوذة من القلج وهى بلدتى ويوم من كل اسبوع يحدث هذا
اخيرا يا اخى من يفعل امر ابتغاء مرضاة الله لا يضع اعلان الحزب على الكيس لان فى هذا شبهة وانت تعلم اكثر منى انه عند عمل الخير لا يصح الدعاية له بل العكس تماما لانه لا مانع ان تفعل هذا الامر دون وضع اى دعاية للحزب فيكون لوجه الله فقط وليس لاغراض اخرى
على اى حال انا ذكرت انه لا يوزع مجانا لكنك مخطىء فى موضوع انه كان فى رمضان هذا غير صحيح على الاقل فى البلدة التى انا منها
بالنسبة للادلة وعدم اقتناع الناس مهما احضرت من ادلة فانا اتفق معك تماما الناس تصدق ما تريد ان تصدقه حتى بدون دليل وترفض ما تريد حتى لو مصحوب بالدليل وهذا خطأ ويخالف ما امرنا الله به ........... ولله الامر من قبل ومن بعد
م.خالد ذكى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
بعد التحيه للجميع لمن اشترك واثار هذا الموضوع ............ بداية انا ياخواني الكرام انا لست (اخواني او سلفي او علماني او ليبرالي .... ولاأنتمي الي اي حزب او حركات او اي تنظيم ) ؟؟؟؟؟ انما انا مصري ابن مصري واحب هذا الوطن الغالي ........ولكني لست ببعيد عما يجري في هذا الوطن الغالي لدي كل المصريين
ولكن سيدي ..... الشعب المصري ليس بجاهل او لايعرف مايفعل؟؟؟؟؟ انما اننا شعب محترم ...يحترم الصغير وويوقر الكبير ويقدر من يقدره ويقف بجوار من يقف بجانبه في وقت الشده ولا ينسي من ساعده وقت الشده!!!!!!!.... ولكنه ظلم ظلما كثيرا علي مر العصور من حكام ظلموا هذا الشعب المغلوب علي امره دائما لان هدفه الرئيسي لكل مواطن هو توفير لقمة الخبز والسعي عليها له ولاسرته .......فاذا كان الاخوان يقومون بتوزيع زيت وسكر علي الناخبين ....... فانا في منطقتي كثير من الاخوان .. ولم اري منهم الا كل الخير فهم دائما ومن قبل الثوره فانهم كانوا يقومون بتوزيع السكر والزيت وكسوة اليتامي وتجهيز العرائس اليتامي ومساعدة الفقراء والمرضي ويوزعون الجوائز علي الاطفال حفظة القران الكريم في المساجد وانا شاهد علي ذلك ..... وهذا شيء جميل ورائع لاأنهم ليس ببعيدين عن هموم ومشاكل الفقراء من الشعب المصري !!!!!! اما اخواننا اصحاب المناصب العليا واصحاب الاصوات العاليه والحركات ؟؟؟؟.....فانهم بعيدون كل البعد عن المواطن الفقير والبسيط ولايشعرون بالفقراء وانما كل مايفعلونه هو الصياح ليلا ونهارا علي الفضائيات ؟؟؟؟؟ ويتكلمون ولايفعلون شيئا وهم ممن يطلقون علي انفسهم النخبه السياسيه (النكبه السياسيه) ؟؟؟؟ ويتكلمون بمنتهي التعالي والتكبر علي البشر ؟!!!! اسائلك بالله ياخي الكريم... هل رأيت احد منهم ينزل الي بيت فقير ليضع في يده 5جنيهات او كسوه له او لااولاده او جهز عروس يتيمه ؟؟؟؟..... النخبه بعيده عن الشعب المصري في الواقع وهي قريبه اليهم من خلال الفضائيات وكله كلام في كلام لايسمن ولايغني من جوع ؟؟؟؟؟ ولكن الاخوان كانوا قريبين من البسطاء والفقراء!!!..... ولذلك عندما وجد الشعب صندوق الانتخاب الحر والنزيه وضع صوته للقريب منه (اخوان اوسلفي )الذي كان يدق علي باب بيته المتواضع ليطمئن عليه ويوفر له متطلبات الحياه البسيطه من سكر وزيت وادويه وعلاج اذا لزم الامر ..... اما النخبه السياسيه لوا كانت قريبه من الناس البسطاء ودقوا باب الفقراء وحسوا بمشاكلهم لوضع صوته في الصندوق الانتخابي لهم ؟؟؟؟؟ اما مايحدث الان من النخبه السياسيه فهي حاله هستيريه اصابتهم بعد ما اكتشفوا الحقيقه انهم خرجوا من (المولد بلاحمص )ا و حتي كرسي في مجلس الشعب ؟؟؟؟؟ المصريين البسطاء اختاروا من يمثلهم في البرلمان ....ليس بزجاجة زيت اوكيلو سكر ؟؟؟؟؟!!!!! انما الرجل الذي كان قريب منه و يشعر بمشاكله وهمومه ويمد له يديه وقت الشده .......... وللجميع تحياتي
مهندس زراعي / خالد ذكي ....
محمدحامد
الف تحية لك يا استاذ خالد وياريت الاستاذ بليغ يقراها كويس وبما انه بيدخل الدين في السياسة فالدين برضه قال ان الصدقة تجوز في السر والعلن
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى